للاستشارة اضغط هنا

المیونی

رحلهةيالتجميمالداسليمعالمینیکاریقية

في مقالنا اليوم سنبدأ حديثا باقتباس للمهندس طارق سكيك رئيس قسم التصميم في مجموعة الكيدرا والذي يقول فيه، أن عملية التصميم الداخلي تشبه الرحلة، قبل سفرك عليك أخذ كل تفصيل دقيق لمخطط الرحلة بعين الاعتبار لكي تستمتع بها بالقدر الأقصى.

ومايعنيهالمهندسطارقفيحديثههذاهوأنالتخطيطالمتقنمنذلحظةاتخاذالقرارمنشأنهأنيفضيإلىماهوقمةفيالروعةمنالناحيةالجماليةوالوظيفية,وإنأهممانبدأبهتصميمناهووجعالعلاماتالأساسيةلطريقرحلتناهذهويكونالبدءبالتخطيطالهندسيالصحيحللمساحات,وینعدماستراینابهالنسفيبكايةالجمرقديكونعازالعهمحصولناعلىمرادنا,وهوفيلانرجببدوثه。لتتمینمنأنيكونالتجميمالداسليللمنزلالفيتعةتصربةممتعة。كلماتحتاجههورؤيةمصممداخليليقومبهذهالخطوةالأولى,سيقومبتقسيمالمساحاتبإسلوباحترافي,وقدقامفريقنابهذاالأمرآلافالمراتولتتأكدمنهذاماعليكإلاكتابةاسمالشركةالكيدرالتقرأالكثيرعنآراءالعملاءولترىالكثيرأيضامنالمشاريعالمصممةوالمنفذة

تصميم غرفة الطعام

بانتیالنافلةالنهالكانيةةيكوممحممالكيكوربكالهوالتعرسر,دامنزله,وانعداسشخصيتى,فلوانهالمسلىستراهامنتصرةفيفنداةالمنزل。لهاسعليةالبهدءياستيارلوسالكلوانالخاصةلللتجميم。

افترفلاسفلةحمدكلوانستكونالخبریفيمنزلة。فالمتینمتیا,ساستربلونبناسعلىالسعورالفيتريةللتجميمالساسليلمنزلة。وإذاأردتإلهامالاختيارهذااللونماعليكإلاالنظرإلىخزانةملابسك,وفيالمقامالأولأنتتعيتماماماتحبولكنكبحاجهإلىذوقيشاطركالرأيوالاختياروهنايأتيدورالمصممأيضاوبمجرداتخاذالقرار,قمبالانتقالغرفةتلوالأخرىحيثسيتطلبكلمنهانسبامختلفةمنالكلوانالتياخترتها。بالإضافةإلىىلك,قدتختلیالكلوانسيدرجةاشباعدااللوني。فيمايليلىلواللسيكوراتالداسليةللمنزل:

مخطط أحادي اللون يقتصر على لون واحد، بما في ذلك درجات الألوان الفاتحة والظلال الداكنة. هذه اللوحة مناسبة تمامًا للديكورات الداخلية للمنزل الاسكندنافي.

يكيرالمةالمماثلإلةالكلوانالمجاورةلبعداالبعدعلىعلىعدلةالجلوان。الأخضر,الحماوي,والقرققيفلوانمتشابة。

تصميم غرفة المعيشة

يشير المخطط التكميلي إلى الألوان المتقابلة على اللون. اللون الأزرق والبرتقالي والأخضر والأحمر متضادان ومثاليان للديكورات الداخلية الانتقائية أو المعاصرة الجريئة. وكتكملة صغيرة لحديثنا فعليك أخذ شيء هام بعين الاعتبار، عند القيام بأعمال التنفيذ عليك اختيار الجودة التي تناسب اختيارك للألوان والسوق المحلي والخارجي يعجان بالكثير من الخيارات الممتازة بجودتها.

الديكور لا يجب أن يكلف ثروة. ومع ذلك، غالبًا ما تؤدي عمليات الشراء الاندفاعية غير المكلفة إلى حدوث فوضى بنتائج غير مرضية. بدلاً من ذلك، ادخر لشيء يدوم عقودًا بدلاً من شيء سيتلاشى في غضون عام أو عامين. قم بإعداد ميزانية وخطة توفير، ثم يمكنك إنفاقها على قطع أرضية مثل الأريكة أو طاولة الطعام أو الكراسي وهذه هي النصيحة الثالثة التي سيخبرك عنها مصمموا الديكور كأحد أسرار النجاح.

بعد الانتهاء من إعداد الطابع العام للنمط والألوان يأتي اختيار المواد وأحد أساسياتها المفروشات. هنا يمكنك مناقشة تنسيقات مختلفة. في بعض الأحيان، كل ما يحتاجه المنزل هو تغيير بسيط في الأثاث. 在1593年的自1593月月月月月月月月月月月月月月月月月月月月月月月月月月月月月月月月月月月月月月月月月月月月月月月月月月月月月月月月月月月月月月月月月月月月月月月月月月月月月月月月月月月月月月月月月月月月月月月月月月月月月月月月月月月月月月月月月月月月月月月月月月月月月月月月月月月月月月月月月月月月月月月月月月月月月月月月月月月月月月月月月月月月月月月月月月月月月月月月月月月月月月月月月月月月月月月月月月月月月月月月月月月月月月月月月月月月月月月月月月月月月月月月月月月月月月月月月这是一个很好的例子。ابدأ بالتخطيط لتخطيط منزلك الداخلي ثم اضبطه حتى تشعر بالرضا.

تصميم غرفة جلوس الأسرة

سيخبرك المصمم المحترف بأن شكل وارتفاع الرفوف بالتصميم الداخلي للمنزل لها أهمية تعادل اختيار النمط العام واختيار نوع الأقواس على سبيل المثال للنمط الكلاسيكي، التصميم الداخلي بجملته وتفاصيله يحمل ذات الأهمية وبكافة مراحله، كما أن ارتفاع الصورة المثالي واختيار ملمس السجاد والتحق وقطع الديكور لها ذات الشأن من الأهمية

إذاكنتأحدالرسامينوتريدأنيكونتصميممنزلكمثاليافأنتبالتأكيدعلىعلمبكيفيةعرضأعمالكالفنيةوطريقالتأكدمنتعليقهابالارتفاعالصحيحبمستوىالعينأيحوالي57بوصةمنالأرض。

استخدم المصابيح المناسبة للتصاميم الداخلية لمنزلك حيث يمكن للمصباح الصحيح أن يجعل اللون ينبض بالحياة أو يخلق جوًا مريحًا، بينما يمكن للمصباح الخاطئ أن يحول التصميم الداخلي للمنزل إلى مساحة صارخة وغير مرحب بها. 在2016年10月月月月月月月月月月月月月月月月月月月月月月月月月月月月月月月月月月月月月月月月月月月月月月月月月月月月月月月月月月月月月月月月月月月月月月月月月月月月月月月月月月月月月月月月月月月月月月月月月月月月月月月月月月月月月月月月日日日日日日日日日日日日日日日日日日,,,在在在在各各各各各各各各各各各各各各各各各各图图图图图图图图图图图图图图图图图图图图图图图图图图图图图图图图图图图图图图图图图图图图图图图图图图图图图图图图图图图图图图图图图图图图图图图图图图图图图图图图图图在本方的自自自自自自自自自自自自自自自自自自自自自自自自自自自自自自自自自自自自自自自自自自自自自自自自自自自自自自自自自自自自自自自自自自自自自自自自自自自自自自自自自自自自自自自自自自自自自自自自自自自自自自自自自自自自自自自自自自自自自自自自自自自自自自自自自自自自自自自自自自自自自自自自自自自自自自自自自自自自自自自自自自自自自自自自自自自自自自自自自自自自自自自自自自自自自自自自自自自自自自自自自自自自自自自自自自自自自自自自自自自自自自自自自自自自自自自自自自自自自六、本项目的主要目的是为了提高学生的英语水平。

تحميمغرفةفةعام

اجعل الغرفة تبدو أكبر مما هي عليه، باستخدام الوهم وبعض الحيل التي تخدع بها العين، فعلى سبيل المثال إن اختيار الخطوط العمودية الممتدة من الأرض إلى السقف يعطيك الانطباع بالوسعة والارتفاع. ويمكن للستائر الممتدة من الأرض إلى السقف أن تجعل الغرفة تشعر بالفخامة الفائقة. حافظ على الديكور ضمن نسبة معقولة من المساحة. على سبيل المثال، استخدم وحدة رفوف ضيقة في الحمام لتجنب خلق شعور بالازدحام. والأشياء الامعة تعطي للأماكن الضيقة المثالية الرائعة بينما قد نستخدم التشطيب المعتم قليلاً للمساحات الواسعة.

رحلة التصميم الداخلي كما سمّاها المهندس طارق سكيك رحلة ممتعة بنهاية جميلة إن أحسنا التنقل بها بشكل جيد وباحتراف. تواصل معنا اليوم لنخوض معاً هذه التجربة الممتعة.